ابل أعلنت أنها راح تبدّل الأجهزة اللي فيها المشكلة بأجهزة جديدة مثلها مجانًا


بعض اجهزة الايفون 7❤

اللي تم بيعها مابين سبتمبر 2016 وفبراير 2018 تعاني من مشكلة اختفاء شبكة الهاتف " لا توجد خدمة "

موديلات : A1660 - A1780 - A1779
ٰ

ابل أنها راح تبدّل الأجهزة اللي فيها المشكلة بأجهزة جديدة مثلها مجانًا
ٰ
اللي عنده المشكلة يراجعهم أو يراجع وكيلهم

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اخيراً تحميل جلبريك iOS 11 لكل الأصدارات بشكل رسمى

حل مشكلة الخروج من البرنامج عند الضغط على activator